پست 4171 : وَأَمَّا مَنْ أُوتِیَ کِتَابَهُ بِشِمَالِهِ فَیَقُولُ یَا لَیْتَنِی لَمْ أُوتَ کِتَابِیَهْ* وَلَمْ أَدْرِ مَا حِسَابِیَهْ* یَا لَیْتَهَا کَانَتِ الْقَاضِیَةَ* مَا أَغْنَى عَنِّی مَالِیَهْ* هَلَکَ عَنِّی سُلْطَانِیَهْ* خُذُوهُ فَغُلُّوهُ*ثُمَّ الْجَحِیمَ صَلُّوهُ* ثُمَّ فِی سِلْسِلَةٍ ذَرْعُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعًا فَاسْلُکُوهُ* إِنَّهُ کَانَ لَا یُؤْمِنُ بِاللَّهِ الْعَظِیمِ* وَلَا یَحُضُّ عَلَى طَعَامِ الْمِسْکِینِ*فَلَیْسَ لَهُ الْیَوْمَ هَاهُنَا حَمِیمٌ* وَلَا طَعَامٌ إِلَّا مِنْ غِسْلِینٍ*وَلَا طَعَامٌ إِلَّا مِنْ غِسْلِینٍ.
(سوره ۶۹: الحاقة - جزء ۲۹ - آیات 25 تا 37، ترجمۀ فولادوند)
تذکر: کسى که کارنامه اش به دست راستش داده شود در پست 4155 اینجا
اُنس با قرآن. 2 مرداد 1394. مسجد جبرئیل
دامنۀ دارابکلا...ما را در سایت دامنۀ دارابکلا دنبال میکنید
برچسب: نویسنده: بازدید: 115